اسهل فيزا شنغن من الكويت للمقيمين 97171662

أرغب في التقدم بطلب للحصول على اسهل فيزا شنغن وأنا من المقيمين بالكويت. ما هي الدول التي من المرجح أن توافق على طلبي؟

هنا في موقع مكتب فيزا شنغن الصقر وهاتفنا 97171662 سوف نساعدك لمعرفة طرق اسهل فيزا شنغن من الكويت للمقيمين والدول التي نرشحها لك بناءا على خبرتنا بهذا المجال، وسوف نسردها لكم بالتفصيل.

اسهل فيزا شنغن من الكويت للمقيمين

اسهل فيزا شنغن من الكويت للمقيمين

1# ليتوانيا

استخراج فيزا ليتوانيا

بشكل عام ، تعد ليتوانيا أسهل دولة تحصل منها على تأشيرة شنغن ، حيث يمنح المسؤولون القبول للفيزا الكثير من الطلبات . تتلقى أيضًا طلبات أقل من دول مثل ألمانيا أو فرنسا ، لأنها تحظى بشعبية كبيرة بين السياح والمسافرين من رجال الأعمال.

  • تبلغ نسبة الموافقة على التأشيرة  الخاصة بلتونيا98.5% تقريبا للمستوفين للشروط الخاصة بالفيزا.
  • واحدة من أقل معدلات الرفض ، وتحديداً 1.5٪. بلغ العدد الإجمالي للطلبات.

قد يعني التقدم بطلب للحصول على تأشيرة شنغن ليتوانيا وقت انتظار أقصر لموعد واتخاذ قرار بشأن ما إذا كان قد تم قبول طلبك أم لا.

2# إستونيا

إستونيا

إستونيا هي الدولة الأسهل ، حيث تمنح فيزا الشنغن لكثير من الطلبات ، وتتلقى أيضًا طلبات قليلة نسبيًا. تأتي المرتبة التالية في قائمة أسهل البلدان للحصول على تأشيرة دخول في أوروبا.

  • تبلغ نسبة الموافقة على فيزا استونيا 98% تقريبا للمستوفين للشروط الخاصة بالفيزا.
  • معدلات الرفض تقريبا 2٪. بلغ العدد الإجمالي للطلبات.

3# فنلندا

استخراج فيزا فنلندا

وتأتي فنلندا في المرتبة الثالثة ، ولكنها تتلقى عددًا أكبر من طلبات التأشيرة. البلدان الأخرى ذات المعدلات المرتفعة نسبيًا من الطلبات الممنوحة يمكنك قراءة موضوع

استخراج فيزا فنلندا على موقعنا.

  • تبلغ نسبة الموافقة على فيزا شنغن فنلندا 97.5% تقريبا للمستوفين للشروط الخاصة بالفيزا.
  • معدلات الرفض تقريبا 2.5٪. بلغ العدد الإجمالي للطلبات.

4# لاتفيا

استخراج فيزا لاتفيا

هي من دول البلطيق ، أعطت للمقيمين بالكويت عدد كبيرًا من طلبات الفيزا. وتعد لاتفيا واحدة من أسهل الدول الأوروبية للحصول على فيزا شنغن. بشكل عام ، تلقت 21 قنصلية لاتفية إجمالي عدد طلبات التأشيرة كبير للغاية بسبب أنها سهلة، وتمت الموافقه على معظمها بما في ذلك العديد من تأشيرات عبور المطار ، وتأشيرات الدخول المتعددة ، وتأشيرات الدخول الإقليمية المحدودة. راجع موضوع استخراج فيزا لاتفيا من الكويت.

لا تختلف المستندات العامة المطلوبة للحصول على تأشيرة شنغن اللاتفية بالضرورة عن البلدان الأخرى. ومع ذلك ، يجب إرفاق المستندات الأخرى بطلبك وفقًا لذلك ، كل هذا يتوقف على الغرض من طلبك. بالنسبة للمقيمين بالكويت تبلغ نسبة الموافقة على التأشيرة 97% تقريبا للمستوفين للشروط الخاصة بالفيزا.

  • نسبة الموافقة 97% تقريبا للمستوفين للشروط الخاصة بالفيزا.
  • معدلات الرفض تقريبا 3٪. بلغ العدد الإجمالي للطلبات.

5# سلوفينيا

استخراج فيزا سلوفينا

لا تختلف سلوفينيا عن باقي الدول السابقة في سهولة الحصول على تأشيرة الشنغن الخاصة بها خصوصا للمقيمين بدولة الكويت.

تستغرق معالجة التأشيرة الخاصة بسلوفينيا عادةً ما يصل إلى 15 يومًا ولكنها قد تستغرق وقتًا أطول في الحالات القصوى.

مشاهدة مقال استخراج فيزا سلوفينيا

  • نسبة الموافقة لتأشيرة سلوفينيا 97% تقريبا للمستوفين للشروط الخاصة بالفيزا.
  • معدل الرفض تقريبا 3٪. بلغ العدد الإجمالي للطلبات.

أصعب فيزا شنغن من الكويت للمقيمين

#1 بلجيكا

بالنسبة إلى الأصعب ، تتصدر بلجيكا الطريق مع ارتفاع نسبيًا بنسبة 16.9٪ من الطلبات المرفوضة

وهو أعلى معدل في أي مكان في منطقة شنغن،  ولكن هذا لا يزال يعني أن 83.1٪ من المتقدمين حصلوا على تأشيرة شنغن. تليها مالطا مع رفض 14.8٪ .

#2 السويد

جاءات معدلات رفض السويد بنسبة 10.3٪ ، لذلك هي تعتبر من البلاد التي من الصعب الحصول على تأشيرتها بسهولة حتى وإن كنت مستوفي كافة الشروط ، كل هذا يرجع بالأخير لرأي السفارة والمراجع الخاص.

#3 البرتغال

معدلا رفض مرتفعة من دولة البرتغال بنسبة 10.1٪ ، وهذا لإسباب خاصة بهم لا أحد يعلمها ولكن هذا يرجع أولا وأخيرا لرأي المراجعين بالسفارة بالسماح أو الرفض.

#4 فرنسا

بالنسبة لفرنسا كانت نسبة رفضها للتأشيرات 9.6٪ وهي تعتبر عالية جدا نظرا لإن الكثير منا يريد السفر لباريس والإستمتاع لمشاهدة برج إيفل!

لذلك ، إذا كان بإمكانك التخطيط لرحلتك حول السفر إلى هذه البلدان ، لزيادة فرصك في الحصول على تأشيرة شنغن ، فقد ترغب في السفر وقضاء بعض الوقت في دولة مجاورة قبل الدخول.

ولكن بينما تسمح لك تأشيرة شنغن بالسفر إلى أي من دول شنغن الـ 26 في غضون 90 يومًا ، فإن تأشيرة الإقامة القصيرة صالحة ويجب عليك التقدم للحصول على تأشيرتك في البلد الذي تنوي إنفاق الجزء الأكبر من رحلتك فيه.

يمكنكم التواصل مع مكتب فيزا شنغن الكويت الصقر للحصول على كافة المعلومات

أنا أتقدم بطلب للحصول على تأشيرة شنغن من الكويت. ما هي الدول الأسهل للتقدم إليها؟

أسهل البلدان التي يمكن التقدم إليها هي كما هو مذكور أعلاه ، على الرغم من أن بعض الدول لديها سفارات أو قنصليات تفعل ذلك لا تصدر تأشيرات ، بما في ذلك اليونان وأيسلندا وسلوفينيا وسلوفاكيا. وتمثلهم سفارة أخرى في هذه الأمور. يجب عليك أيضًا التحقق من البلد الذي تريد السفر إليه الذي يوجد به قنصلية أو مركز لتقديم طلبات التأشيرة.

أنا أتقدم بطلب للحصول على اسهل فيزا شنغن من الكويت للمقيمين . ما هي الدول التي من المرجح أن توافق على طلبي؟

تم استلام أكثر من 360.00 طلب تأشيرة شنغن من الكويت في عام 2023 ، مع الموافقة على أكثر من 90٪ من الذين استوفم الشروط.

قامت العديد من البلدان ، بما في ذلك بلجيكا والنمسا وفرنسا ، بالاستعانة بمصادر خارجية في عملية طلبات التأشيرة إلى VFSGlobal ، التي لديها مراكز في الشرق الأوسط يتم تمثيل بعض البلدان من قبل قنصليات الدول الأخرى في مسائل التأشيرات. على سبيل المثال ، تمثل سفارة النرويج فنلندا وإستونيا.

هل هناك أي شيء آخر أحتاج لمعرفته حول مكان العثور على اسهل فيزا شنغن من الكويت للمقيمين؟

إذا كنت ترغب في اسهل فيزا شنغن من الكويت للمقيمين والبقاء في بلد في منطقة شنغن ، فستحتاج إلى إثبات أن لديك وسائل للعيش عند التقدم بطلب للحصول على فيزا شنغن. سيثبت هذا أن لديك الوسائل اللازمة لدعم نفسك أثناء إقامتك وأنك قادر ماليًا على تحمل أي تكاليف مرتبطة بزيارتك.

لا داعي للقلق كثيرًا ، نظرًا لأن المتطلبات المالية ليست صعبة للغاية ، ولكنها تختلف من بلد إلى آخر ومع مستويات مختلفة من وسائل المعيشة المطبقة في كل دولة من دول شنغن. على هذا النحو ، سيكون تلبية متطلبات بعض الدول أسهل من غيرها.

لاتفيا ، على سبيل المثال ، يمكن أن تطلب منك 14 يورو فقط لكل يوم من أيام إقامتك ، بينما تتطلب إستونيا المجاورة أن يكون لديك 100 يورو عن كل يوم تقيم فيه في البلد. تحتاج معظم الدول إلى إثبات أن لديك حوالي 50 يورو في اليوم من رحلتك – والتي يمكنك إثباتها من خلال تقديم كشوف حساب بنكية.

تواجدنا بحولي شارع شرحبيل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

✆ مكالمة هاتفية
🗨 محادثة واتس اب