استخراج فيزا ايسلندا من الكويت 97171662

تأشيرة أيسلندا هي إذن على شكل ملصق أو ختم في جواز سفر المسافر. يسمح لحاملها بدخول آيسلندا والبقاء هناك لفترة زمنية محدودة.

هل ترغب في استخراج فيزا ايسلندا من الكويت بأسرع وقت؟

سوف نقوم بإنجار جميع المعاملات الخاصة بكم لدى سفارة ايسلندا والحصول على التأشيرة على هاتف رقم :97171662

استخراج فيزا ايسلندا

استخراج فيزا ايسلندا

هل أيسلندا جزء من منطقة شنغن؟

نعم ، أيسلندا عضو في منطقة شنغن . وقعت الدولة الجزيرة على اتفاقية شنغن لأول مرة في 19 ديسمبر 1996. ووقعت اتفاقية ثانية ، حلت محل الأولى ، في 18 مايو 1999 بعد دمج الاتفاقية في قانون الاتحاد الأوروبي مع معاهدة أمستردام. بدأت أيسلندا أخيرًا تنفيذ الاتفاقية في مارس 2001.

هل أحتاج إلى تأشيرة لأيسلندا؟

إذا كنت ترغب في السفر إلى أيسلندا والبقاء هناك لمدة تصل إلى 90 يومًا خلال فترة ستة أشهر ، فقد يتعين عليك التقدم للحصول على تأشيرة شنغن منما أنواع التأشيرات الخاصة بأيسلندا التي يمكنني التقدم للحصول عليها؟

نوع تأشيرة أيسلندا الذي تحتاجه للتقديم مهم جدًا. يحدد نوع التأشيرة المستندات التي يجب عليك تقديمها والأنشطة التي يُسمح لك بأدائها أثناء وجودك في أيسلندا.

لتحديد نوع التأشيرة الذي يناسبك ، تفكر بشكل أفضل في سبب رغبتك في السفر إلى أيسلندا ، وما تخطط للقيام به هناك.

هناك أنواع قليلة من التأشيرات إلى أيسلندا اعتمادًا على الغرض من الدخول وفترة الإقامة. يتم تصنيف هذه التأشيرات على النحو التالي:

تأشيرة عبور أيسلندا

إذا كنت بحاجة إلى مرور في أيسلندا فقط لتلحق بطائرة أو سفينة أخرى إلى بلدك الذي لا ينتمي إلى دول شنغن.

تأشيرة آيسلندا السياحية والزائرة

إذا كنت بحاجة إلى السفر إلى أيسلندا لفترة قصيرة تصل إلى 90 يومًا ، في غضون ستة أشهر. إنها تأشيرة إقامة قصيرة لأيسلندا وتسمح لك بالسفر في جميع أنحاء إقليم شنغن بأكمله.

تأشيرة رجال أعمال أيسلندا

للمسافرين من رجال الأعمال إلى أيسلندا الذين يتعين عليهم حضور المؤتمرات أو اجتماعات العمل ولن يمكثوا أكثر من 90 يومًا.
تأشيرة أيسلندا الثقافية والرياضية والدينية.

تأشيرة العلاج الطبي في أيسلندا

تأشيرة الإقامة الطويلة في أيسلندا. سيتعين عليك التقدم للحصول على هذا النوع من التأشيرة إذا كنت حامل جواز سفر من إحدى الدول التي ليس لديها اتفاقية تسهيل تأشيرة مع شنغن .

حضور مقابلة التأشيرة

مقابلة التأشيرة هي لقاء بينك وبين المحاور القنصلي. خلال هذه المقابلة ، سيسألك المسؤول القنصلي عدة أسئلة عنك وعن رحلتك المقصودة. ستقدم أيضًا المستندات المطلوبة طوال الاجتماع إلى القائم بإجراء المقابلة.

يجب الانتباه إلى عدة أشياء قبل المقابلة وبعدها. أولاً ، احضر في الوقت المحدد في مركز المواعيد. ارتدِ شيئًا مريحًا يبدو أكثر جدية. حاول ألا تكون متوترا.

أثناء المقابلة ، أجب على كل سؤال يطرحه المحاورون. لا تقدم معلومات إضافية غير ضرورية للمحاور. ابتسم مرة بعد مرة. في نهاية المقابلة ، اشكر المسؤول القنصلي على وقتهم.

دفع رسوم تأشيرة أيسلندا

يعتمد مبلغ المال الذي يتعين عليك دفعه مقابل الحصول على تأشيرة إلى أيسلندا على عدة عوامل. هذه هي الغرض من الدخول وفترة الإقامة وعمرك وما إلى ذلك.

إذا كنت بالغًا تتقدم للحصول على تأشيرة إقامة قصيرة لأيسلندا ، فستحتاج إلى دفع رسوم قدرها 80 يورو . يتعين على الأطفال الذين تقل أعمارهم عن 12 عامًا دفع رسوم مخفضة قدرها 40 يورو. حيث أنه ، يتم إعفاء من هم دون سن السادسة من دفع الرسوم.

أفضل خدمات مكتب الصقر لاستخراج فيزا الشنغن

والمزيد من الخدمات.

تبلغ رسوم تأشيرة الإقامة الطويلة إلى أيسلندا حوالي 56 يورو.

ستحتاج إلى دفع الرسوم إما عبر الإنترنت إذا كنت تقدم الطلب من خلال شركة خارجية أو شخصيًا أثناء المقابلة.

وقت معالجة طلب تأشيرة أيسلندا شنغن

تستغرق معالجة طلب تأشيرة شنغن لأيسلندا 15 يوم عمل على الأكثر . على الرغم من أن الفترة قد تختلف من بلد إلى آخر ، نظرًا لأن أيسلندا ممثلة من قبل سفارات مختلفة ، فسيتم اتخاذ قرار بشأن طلبك في معظم الأحيان في غضون 15 يومًا.

ماذا لو تم رفض تأشيرة شنغن الخاصة بي من أيسلندا؟

إذا تلقيت إجابة سلبية في طلب تأشيرة أيسلندا شنغن ، فهذا لا يعني أنه لا يمكنك السفر إلى أيسلندا على الإطلاق. في الحقيقة ، لديك خياران.

قم بتقديم استئناف لرفض تأشيرة شنغن في أيسلندا إذا كنت تعتقد أن قرار رفض التأشيرة لك غير عادل. يجب أن يكون لديك أساس قوي لشكواك. يمكنك استئناف هذا القرار عن طريق كتابة خطاب استئناف لرفض تأشيرة شنغن في أيسلندا.

أعد التقديم عن طريق تصحيح الأخطاء التي فعلتها في طلبك السابق. أو قم بتحسين وضعك من أجل الامتثال لمعايير الأهلية للحصول على تأشيرة شنغن في أيسلندا.

هل يمكن إلغاء تأشيرة شنغن الخاصة بي من أيسلندا؟

نعم ، يمكن إلغاء تأشيرة شنغن الخاصة بك في أيسلندا ، إذا لم تعد تستوفي شروط إصدار التأشيرة.

كم من الوقت يمكنني البقاء في أيسلندا تأشيرة صالحة؟

يشار دائمًا إلى صلاحية تأشيرتك في ملصق التأشيرة في جواز سفرك. الصلاحية تختلف تبعا لحالتك. قد يكون لمدة ثلاثة أيام وأسبوعين وحتى 90 يومًا. الفترة التي يمكنك خلالها قضاء هذه الفترة من الأيام في أيسلندا مذكورة أيضًا في تأشيرتك.

تبلغ صلاحية تأشيرة الإقامة القصيرة إلى أيسلندا 90 يومًا في غضون 6 أشهر ، كحد أقصى . هذا يعني أنه لن يُسمح لك بالبقاء في أيسلندا لأكثر من 3 أشهر خلال فترة 6 أشهر. إذا سافرت إلى بقية دول شنغن ، فسيتم حساب تلك الأيام أيضًا.

ومع ذلك ، هذا لا يعني أنه سيتم إصدار تأشيرة صالحة لمدة ثلاثة أشهر إلى أيسلندا.

الهيئة الدبلوماسية التي تمثل أيسلندا ومعالجة طلب التأشيرة الخاص بك في بلد إقامتك هي التي تقرر صلاحية التأشيرة الخاصة بك ، والمدة المسموح بها للبقاء وعدد مرات الدخول المسموح بها. عندما يتعلق الأمر بهؤلاء الثلاثة ، يرجى الانتباه إلى اختلافاتهم:

مدة الإقامة : هذا هو عدد الأيام التي يُسمح لك بالبقاء فيها في أيسلندا وإقليم شنغن بأكمله. إذا كانت تقول 15 يومًا ، فلا يمكنك البقاء لمدة تزيد عن 15 يومًا.

صلاحية التأشيرة : هذه هي الفترة التي يمكنك خلالها البقاء في أيسلندا. أي إذا كانت تأشيرتك سارية من 1 مارس إلى 30 مارس ، ولكن مدة الإقامة 15 يومًا ، فهذا يعني أنه يمكنك قضاء تلك الأيام الـ 15 خلال هذه الفترة (من 5 إلى 20 مارس ، على سبيل المثال).

عدد مرات الدخول : هذا هو الرقم الذي يحدد عدد المرات التي يمكنك فيها دخول أيسلندا بتلك التأشيرة. لاحظ أنه إذا كان عدد الإدخالات اثنين ، ولكن مدة الإقامة 15 يومًا ، فهذا لا يعني أنه يمكنك قضاء 15 يومًا في أيسلندا في كل مرة تدخل فيها. بل يعني أنه يمكنك قضاء 15 يومًا إجمالاً في أيسلندا.

تواجدنا بحولي شارع شرحبيل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

✆ مكالمة هاتفية
🗨 محادثة واتس اب