استخراج فيزا إيران 97171662

اكتشف الآن كيفية الحصول على استخراج فيزا إيران عند الوصول  . الدفع عن طريق الكي نت والتعامل سواء بالحضور للمكتب أو عن طريق الواتس اب رقم 97171662 وكذلك كيفية التقدم للحصول على استخراج فيزا إيران

كيفية الحصول على استخراج فيزا إيران عند الوصول لرؤية المسجد الوردي الجميل في شيراز

استخراج فيزا إيران لزيارة الجامع الوردي الجميل في شيراز

استخراج فيزا إيران لزيارة الجامع الوردي الجميل في شيراز

يتخلى الكثير من الناس عن السفر إلى إيران خاصة لأنهم يعتقدون أن الحصول على تأشيرة دخول إلى إيران أمر معقد. ومع ذلك ، فإننا نأتي بأخبار جيدة! اليوم ، عملية الحصول على تأشيرة سياحة لإيران هي في الواقع أبسط مما يعتقده معظم الناس. بالتأكيد ، هناك بعض المتطلبات والاحتياطات التي يجب اتخاذها عند التقدم للحصول على التأشيرة الإلكترونية الإيرانية وكذلك الحصول على التأشيرة عند الوصول إلى إيران ، لكننا سنحدد كل شيء في هذه المقالة.

ملحوظة: في 2021 ، فتحت إيران رسمياً حدودها أمام السياح. يجب أن يتم تطعيم المسافرين بالكامل بلقاح مصرح به (معتمد من منظمة الصحة العالمية) وأن يكون لديهم اختبار تفاعل البوليميراز المتسلسل السلبي لمدة تصل إلى 96 ساعة قبل الوصول.

الدول التي يمكنها الحصول على استخراج فيزا إيران عند الوصول

تأشيرة إيران عند ختم الوصول

يمكن لكل دولة تقريبًا ، من الناحية النظرية ، الحصول على التأشيرة الإيرانية عند الوصول ، بما في ذلك الأستراليون والألمان والبرتغاليون والإيطاليون والبرازيليون وما إلى ذلك. في السابق ، صالحة لمدة 14 يومًا فقط. بعد عام 2017 ، امتدت هذه الفترة إلى 30 يومًا ، مع إمكانية تجديدها لمدة 30 يومًا أخرى ، لكننا سنتحدث عن تمديد التأشيرة في إيران أدناه.

القائمة الكاملة للدول التي يمكنها الحصول على تأشيرة دخول عند الوصول إلى إيران :

ألبانيا ، المملكة العربية السعودية ، أستراليا ، النمسا ، البحرين ، بيلاروسيا ، بلجيكا ، البوسنة والهرسك ، البرازيل ، بروناي ، بلغاريا ، الصين ، كرواتيا ، كوبا ، قبرص ، الدنمارك ، فنلندا ، فرنسا ، ألمانيا ، اليونان ، هولندا ، المجر ، الهند ، إندونيسيا ، أيرلندا ، إيطاليا ، اليابان ، كازاخستان ، الكويت ، قيرغيزستان ، لوكسمبورغ ، المكسيك ، منغوليا ، كوريا الشمالية ، نيوزيلندا ، النرويج ، عمان ، فلسطين ، بيرو ، الفلبين ، بولندا ، البرتغال ، قطر ، رومانيا ، روسيا ، سنغافورة ، سلوفاكيا ، سلوفينيا وكوريا الجنوبية واسبانيا والسويد وسويسرا وسوريا وطاجيكستان وتايلاندوتركمانستان وأوكرانيا والإمارات وأوزبكستان وفيتنام.

كيفية الحصول على استخراج فيزا إيران

الدول الوحيدة التي لا تستطيع الحصول على تأشيرة دخول عند الوصول إلى إيران هي أفغانستان. بنغلاديش ؛ كندا؛ كولومبيا ؛ الهند؛ العراق؛ الأردن؛ ليبيا ؛ نيبال ؛ باكستان ؛ الصومال؛ سيريلانكا؛ طاجيكستان. المملكة المتحدة؛ الولايات المتحدة واليمن.

أيضًا ، لا يمكن للبريطانيين والأمريكيين والكنديين السفر إلى إيران إلا من خلال وكالة سفر ويجب أن يكون لديهم دليل سفر معهم في جميع الأوقات. يحظر على الإسرائيليين دخول جمهورية إيران الإسلامية.

البلدان التي لا تحتاج إلى تأشيرة سفر إلى إيران:

أرمينيا (90 يومًا) ، أذربيجان (30 يومًا) ، بوليفيا (30 يومًا) ، مصر (20 يومًا) جورجيا (45 يومًا) ، لبنان (30 يومًا) ، ماليزيا (15 يومًا) ، سيرفيا (30 يومًا) ، تركيا (90 يومًا) أيام) فنزويلا (15 يومًا) ، الصين (21 يومًا) ؛ هونغ كونغ (21 يومًا) وماكاو (21 يومًا) وعمان (30 يومًا) وسوريا (90 يومًا) وتركيا (3 أشهر) وفنزويلا (15 يومًا).

كيفية الحصول على استخراج فيزا إيران عند الوصول

1) يجب أن تهبط في أحد المطارات الإيرانية الدولية:

  • IKA: مطار الإمام الخميني.
  • TEH: مطار مهر أباد طهران
  • SYZ: مطار شيراز الدولي
  • MHD: مطار مشهد الدولي
  • TBZ: مطار تبريز الدولي
  • KIH: مطار كيش الدولي

* هام : لا يمكن طلب عند دخول إيران عن طريق البر .

2) احصل على جواز سفرك ساري المفعول لمدة 6 أشهر على الأقل من وقت الوصول ؛

3) أظهر خطاب دعوة أو حجز فندق لليالي الأولى من رحلتك إلى إيران:

من المحتمل أن يقوم موظف الهجرة بالاتصال بالفندق لتأكيد المعلومات المقدمة – لكن ذلك لم يحدث معنا. يجب أن يكون لديك حجز فندق في أول ليلتين أو ثلاث ليالٍ على الأقل من سفرك.

نصيحة: إذا كنت تبحث عن تجربة إيرانية حقيقية ، فلا تحجز مكان إقامتك طوال الرحلة. في النهاية ، من المحتمل جدًا أن تتم دعوتك للبقاء في منزل الناس. لا تتردد! هذا هو أفضل جزء من الرحلة حيث تتعرف على حقيقة الإيرانيين. يمكنك معرفة المزيد عن هذه التجارب الفريدة في هذا المقال: الأشياء الـ 12 التي تحدث في إيران فقط.

4) تأمين السفر الإجباري الذي يغطي كامل مدة إقامتك:

إذا كان تأمين السفر الخاص بك لا يغطي إيران – والأغلبية لا – ، فلا تقلق! من الممكن شراء تأمين في المطار الإيراني . سيكلف 14 يورو صالحة لمدة 30 يومًا. سيوضح لك موظف الهجرة مكان شرائه. يسمح لك التأمين باستخدام أي مستشفيات في الدولة ، عامة وخاصة ؛

إذا كنت ترغب في ترتيب كل شيء مسبقًا حتى لا تضطر إلى التعامل مع البيروقراطيات بمجرد وصولك إلى المطار ، يمكنك شراء تأمين السفر إلى إيران مسبقًا بنفس السعر أو حتى أرخص.

تلميح: لقد سمعنا أنه بسبب العقوبات الجديدة ضد إيران ، أصبح من الصعب إجراء عمليات التبادل والمدفوعات بالدولار الأمريكي. على الرغم من أننا لم نشعر بذلك على الإطلاق ، فقد يكون من الأكثر أمانًا إعطاء الأولوية لليورو على الدولار الأمريكي مقابل رحلتك إلى إيران .

5) يجب ألا يكون لديك أي دليل على الإطلاق على زيارة سابقة لإسرائيل:

إذا كنت قد زرت إسرائيل من قبل ، فمن الأفضل أن تحصل على جواز سفر جديد قبل زيارة إيران. حتى إذا لم يكن لديك ختم إسرائيلي – لأنهم لم يعدوا يختمونه – فإن تأشيرة الحدود البرية التي تظهر أنك دخلت الأردن عن طريق البر ستكون كافية لإثبات أنك زرت البلاد.

6) يجب عليك إظهار تذكرة العودة الخاصة بك لإثبات أنك ستغادر إيران ؛

من الواضح أن تذكرة خروجك يجب أن تكون في غضون 30 يومًا مناستخراج فيزا إيران عند الوصول .

7) دفع رسوم استخراج فيزا إيران:

تختلف الرسوم حسب جنسيتك. تبلغ رسوماستخراج فيزا إيران لمعظم الجنسيات 75 يورو ، بالإضافة إلى 3 يورو ضرائب. يدفع البرازيليون 85 يورو بالإضافة إلى الضرائب.

تأشيرة E إيران – التأشيرة عبر الإنترنت لإيران

في عام 2017 ، طبقت الحكومة الإيرانية نظام تأشيرات جديد عبر الإنترنت . ليس من الضروري الحصول على تأشيرة إلكترونية لدخول إيران ، لكنها ستسرع الأمور في الهجرة. يمكنك طلب استخراج فيزا إيران الإلكترونية حتى 48 ساعة قبل وصولك.

تمديد تأشيرتك السياحية في إيران

تأشيرة إيران عند الوصول

كما ذكرنا سابقًا ، تسمح لك استخراج فيزا إيران عند الوصول بالبقاء في البلاد لمدة 30 يومًا. إذا وقعت في حب إيران – كما فعلنا – وشعرت أنك ستبقى لفترة أطول ، يمكنك تمديدها لمدة 30 يومًا أخرى! هذا بالضبط ما فعلناه ، ودفعنا 16 دولارًا أمريكيًا مقابل التمديد.

ختم التأشيرة المطلوب!

المستندات اللازمة المطلوبة لتمديد التأشيرة في إيران:

  1. جواز سفر؛
  2. نسخة من جواز السفر والتأشيرة ؛
  3. صورتان شخصيتان مقاس 3 × 4.

* هام: أيتها السيدات ، احضري صورة في المكان الذي تغطيين فيه شعرك! من الواضح أننا لم نفكر في هذه الحقيقة وكان على المسؤول قص صورة فرناندا من الشعر لجعلها تبدو وكأنها ترتدي الحجاب. يبدو غريباً ، لكنه نجح!

تأشيرة إيران عند الوصول

هل كان الحصول على استخراج فيزا إيران عند الوصول أو التأشيرة الإلكترونية إلى إيران أسهل مما تعتقد ؟ اسمحوا لنا أن نعرف في التعليقات!

نأمل أن يمنحك هذا المقال تلك الدفعة الصغيرة التي تحتاجها للشروع في هذه الرحلة إلى إيران ، إحدى دولنا المفضلة! تجدر الإشارة إلى أنه يمكنك أيضًا التقدم بطلب للحصول على التأشيرة الإيرانية في أي سفارة إيرانية أيضًا.

تواجدنا بحولي شارع شرحبيل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

✆ مكالمة هاتفية
🗨 محادثة واتس اب