مكتب استخراج فيزا كندا 97171662

مكتب استخراج فيزا كندا من الكويت لحجز موعد السفارة الكندية ، مركز خدمة العملاء 97171662 طوال اليوم لعمل جميع التسهيلات اللازمة ولدينا مندوب يصلك لجعل المهمة سهلة.

كندا بلد في قارة أمريكا الشمالية تقع مباشرة فوق الولايات المتحدة وتشتهر بأنها دولة متطورة للغاية. تزايد طلب الناس على السفر إلى كندا بشكل مطرد في السنوات القليلة الماضية ، لكن معظم الناس يتساءلون كيف يمكنهم الوصول إلى كندا.

مكتب استخراج فيزا كندا من الكويت

ما هي فيزا كندا؟

فيزا كندا هي عبارة عن ختم على جواز سفرك يسمح لك بدخول كندا.

سوف تحتاج أيضا إلي شركة تأمين صحي للسفر للمساعدة لتأمينك أثناء رحلتك من كافة الطوارئ المحتملة.

إنه إذن لك بالسفر إلى البلد وتكون قادرًا قانونيًا على الإقامة إما بشكل مؤقت أو دائم. الحصول على فيزا دخول إلى كندا يعني أن القنصلية أو السفارة الكندية في بلدك قررت أنك مؤهل وتفي بمتطلبات الدخول. ومع ذلك ، بمجرد وصولك إلى الحدود والجمارك الكندية ، فإن الأمر متروك للضباط على الحدود لتقييم ما إذا كنت لائقًا للدخول.

إذا أجبت على أسئلة مسئول خدمات الحدود الكندية (BSO) بصدق وبشكل صحيح ، فسوف يسمحون لك بالدخول. خلافًا لذلك ، إذا اشتبهوا في أنك لست مؤهلاً للدخول ، فيمكنهم رفضك ويطلبون منك العودة إلى وطنك حتى لو كان لديك فيزا كندا.

مكتب استخراج فيزا كندا

مكتب استخراج فيزا كندا

فيزا كندا من الكويت

من يحتاج إلى فيزا كندية؟

سيحتاج الأشخاص من البلدان التي ليس لديها إعفاء من الفيزا أو اتفاقية ترخيص السفر الإلكتروني (eTA) مع كندا إلى فيزا لدخول البلاد. وبشكل أكثر تحديدًا ، يحتاج الأشخاص من حوالي 148 دولة إلى فيزا لزيارة كندا أو العمل أو الهجرة إليها .

إذا كنت أحد هؤلاء المتقدمين وتحتاج إلى مكتب استخراج فيزا موثوق للدخول ، فيجب عليك التقدم للحصول على واحدة. اعتمادًا على نوع الفيزا التي تريدها ، سيكون لديك طريقة للتقديم ، ولكن هناك بعض الخطوات العامة التي يجب عليك اتخاذها.

كيفية الحصول على فيزا كندا

ما هي أنواع التأشيرات الكندية؟
قبل التقدم بطلب للحصول على فيزا كندية ، يجب أن تعرف أولاً الفيزا التي تريد التقدم للحصول عليها. فيما يلي أنواع تأشيرات كندا:

  • استخراج فيزا كندا  الزوار.
  • فيزا كندا للطلاب.
  • استخراج فيزا للعمل.
  • فيزا كندا الإقامة الدائمة.
  • استخراج فيزا كندا هجرة للأعمال.
  • تأشيرات برنامج الدخول السريع.

يجب عليك اختيار الشخص الذي يناسب الدافع وراء رغبتك في الذهاب إلى كندا ، مكتب استخراج فيزا كندا يساعدك في ذلك بكل سرور.

مكتب استخراج فيزا لزيارة كندا

فيما يلي أنواع التأشيرات الكندية المؤقتة:

  • مكتب استخراج فيزا كندا السياحية . على فيزا الزوار أو فيزا سياحية تسمح لحاملها بدخول كندا لأغراض السياحة في البلاد.
    كندا سوبر فيزا. في سوبر فيزا الكندية يسمح الآباء أو الأجداد من المواطنين الكنديين أو الكندية سكان الدائم لزيارة أبنائهم أو أحفادهم لإقامة مطولة.
    الفيزا الدبلوماسية والرسمية. على الفيزا الدبلوماسية والرسمية يعطي الإذن لمسؤولين ودبلوماسيين من الدول الأجنبية لدخول كندا لواجباتهم الرسمية والأغراض.
  • فيزا مجاملة . تُمنح فيزا المجاملة لجميع الأشخاص غير المؤهلين للحصول على فيزا دبلوماسية ورسمية ولكنهم يعتبرون مهمين بسبب رتبهم ومناصبهم. وهذا يشمل على سبيل المثال ، أعضاء البعثات التجارية أو الدبلوماسيين ذوي النوايا السياحية.
  • فيزا كندا للأعمال . تُمنح فيزا العمل لأولئك الذين يسافرون إلى كندا لأغراض تجارية كأفراد أو كمجموعة من رجال الأعمال.
  • مكتب استخراج فيزا كندا للولادة . تُمنح هذه الفيزا للأشخاص الذين يستوفون جميع معايير الإقامة المؤقتة في كندا والحوامل ويرغبن في الولادة في البلد. الولادة في كندا تجعل الطفل تلقائيًا مواطنًا كنديًا.
  • فيزا المتبرعين بالأعضاء الراغبين . تُمنح هذه الفيزا للشخص الذي يسافر إلى كندا بغرض التبرع بعضو لمواطن كندي أو مقيم دائم.
  • مكتب استخراج فيزا كندا للتسهيلات . تُمنح تأشيرات التيسير للمواطنين الكنديين من جنسيات مزدوجة والذين ليس لديهم جواز سفر كندي ولكن لديهم جواز سفر من جنسية أخرى. يتم ختم فيزا التيسير على فيزا الجنسية الأخرى للشخص بسبب الصعوبات الشديدة التي يواجهها الشخص الذي يحصل على جواز سفر كندي.
  • فيزا طالب كندا. يتم منح فيزا طالب كندي لأولئك الذين حصلوا على قبول من إحدى الجامعات الكندية لإكمال دراستهم. إذا كنت ذاهبًا إلى كندا للدراسة لمدة تقل عن 6 أشهر ، فيمكنك فقط الحصول على فيزا TRV ، ولكن لأكثر من 6 أشهر من الدراسة ، ستحتاج إلى فيزا طالب.
  • مكتب استخراج فيزا كندا للعمل المؤقت. تُمنح تأشيرات العمل الكندية المؤقتة للأشخاص الذين لديهم عرض عمل في كندا وسيعملون لمدة تصل إلى 6 أشهر. للحصول على هذه الفيزا ، يجب على الشخص تقديم خطاب عرض عمل ساري المفعول من صاحب العمل والتأهل للحصول على فيزا مؤقتة.
  • تصريح الإقامة المؤقتة. هذا التصريح مخصص للأشخاص الذين يحتاجون إلى الذهاب إلى كندا لأغراض مختلفة ولكن لا يُسمح لهم بالحصول على فيزا إقامة مؤقتة (TRV). يتم إصدار هذا التصريح فقط لطول الفترة التي يجب أن يكون فيها الشخص في كندا ، على سبيل المثال أسبوعين لحضور ورشة عمل.
  • فيزا عطلة العمل . تُمنح فيزا عطلة العمل الكندية للشباب من 30 دولة ، حتى يتمكنوا من العمل في كندا والسفر. إنها فيزا اختيار عشوائية مما يعني أن المتقدمين سوف يقدمون طلباتهم وينتظرون ليتم اختيارهم عشوائيًا للتقدم بطلب للحصول على تصريح العمل.

حجز موعد السفارة الكندية

مكتب استخراج فيزا كندا لعمل تأشيرات كندا المؤقتة

تسمح التأشيرات الكندية المؤقتة للشخص بالبقاء في كندا لفترة زمنية محددة تحددها القنصلية الكندية أو مسؤولي خدمات الحدود (BSO). هذا الوقت عادة ما يصل إلى 6 أشهر. ومع ذلك ، يمكن أن تكون الفيزا المؤقتة فيزا دخول واحد أو فيزا دخول متعددة.

تسمح فيزا الدخول الفردي للشخص بدخول كندا مرة واحدة والبقاء لمدة 6 أشهر ثم العودة إلى وطنه. تسمح فيزا الدخول المتعدد للشخص بدخول كندا عدة مرات حتى انتهاء صلاحية الفيزا والبقاء مؤقتًا.

تأشيرات كندا الدائمة

مكتب استخراج فيزا كندا بالكويت يساعدكم في تأشيرات كندا الدائمة وهي تأشيرات تسمح لحاملها بالاستقرار الدائم في الدولة. تُعرف هذه باسم تأشيرات الهجرة ويمكن أن تكون من أنواع مختلفة ، على النحو التالي:

  • برنامج المهاجر المستثمر. برنامج المهاجر المستثمر مخصص للأشخاص الذين سيقومون باستثمارات في الاقتصاد الكندي ولديهم صافي ثروة لا تقل عن 800 ألف دولار كندي. يجب أن يستثمروا ما لا يقل عن 400 ألف دولار كندي وستعيد الحكومة هذا الاستثمار إليهم في غضون 5 سنوات دون أي فائدة.
  • برنامج فيزا بدء التشغيل . فيزا كندا للشركات الناشئة مخصصة للأشخاص الذين سيشاركون بشكل فردي في المساهمة في الاقتصاد. يجب أن يكون لديهم صافي ثروة لا تقل عن 300000 دولار كندي ويجب أن يلتزموا بامتلاك وإدارة ما لا يقل عن ثلث الأعمال التجارية الكندية بالإضافة إلى خلق فرص عمل والحفاظ عليها خلال 3 سنوات من تواجدهم في الدولة.
  • فيزا الأشخاص العاملين لحسابهم الخاص . فيزا الأشخاص العاملين لحسابهم الخاص هي للأشخاص الذين لديهم مهارات في الأعمال التجارية أو ألعاب القوى أو الثقافة أو الزراعة ويمكنهم بدء أعمالهم التجارية الخاصة. يجب أن يوضح هؤلاء الأشخاص كيف سيمولون الأعمال التجارية بالإضافة إلى مهاراتهم في تلك المجالات المحددة
  • برنامج العمال المهرة المختار من كيبيك (QSWP) . إذا كانت لديك إحدى المهن المطلوبة في مقاطعة كيبيك الكندية وتتحدث الفرنسية بطلاقة ، فيمكنك التقدم بطلب للحصول على برنامج العمال المهرة في كيبيك والذي سيسمح لك بالانتقال والعمل هناك بشكل دائم.
  • برنامج رعاية الأسرة . تسمح فيزا رعاية الأسرة للأزواج والأطفال المعالين من المواطنين الكنديين أو المقيمين الدائمين بالهجرة إلى كندا بشكل دائم.
  • برنامج مقدم الرعاية المباشر (LCP). تُمنح هذه الفيزا لمقدمي الرعاية المؤهلين لرعاية المسنين أو المعوقين أو الأطفال والعيش في منزل خاص في كندا.

طلب فيزا كندا

تعتمد عملية طلب فيزا كندا في الغالب على نوع الفيزا التي تحتاجها للتقدم لها.

للتقدم للحصول على فيزا كندا ، عليك اتباع هذه الخطوات البسيطة:

  • اكتشف ما إذا كنت مؤهلاً للحصول على فيزا كندا.
  • قم بإنشاء حسابك على الإنترنت.
  • قم بتجميع ملف المستند.
  • دفع الرسوم.
  • انتظر معالجة الفيزا الكندية الخاصة بك.
  • إرسال جواز سفرك ورسوم المعالجة.
  • اكتشف ما إذا كنت مؤهلاً للحصول على فيزا كندا

لمعرفة كيفية الحصول على فيزا كندية ، جعلت الحكومة الكندية الأمر سهلاً للغاية. لقد أنشأوا اختبارات مختلفة لتقييم أهلية المتقدمين من خلال مطالبتهم بملء استبيان عبر الإنترنت.

اعتمادًا على نوع الفيزا التي تريدها ، سيُطلب منك الإجابة على عدة أسئلة ، وسيقوم النظام بعد ذلك بإعلامك بما إذا كان يمكنك التقديم أم لا. بالإضافة إلى ذلك ، سيرسل لك أيضًا الإرشادات والخطوات ذات الصلة التي يجب عليك اتخاذها للوفاء بجميع المتطلبات.

كيف تتنقل عبر موقع الحكومة الكندية؟

لتتمكن من الوصول إلى هذه الاستبيانات ومعرفة ما إذا كنت مؤهلاً للحصول على فيزا كندا  . سيعرض لك موقع الويب معلومات مختلفة وعلامات تبويب مختلفة يمكنك تحديدها ، ولكن يجب عليك الانتقال إلى علامة التبويب الهجرة .

عندما تحوم أو تنقر فوق علامة التبويب الهجرة ، ستظهر لك قائمة منسدلة من الخيارات. الأول سيكون طلبي ، وبعد ذلك ستكون هناك علامات تبويب للزيارة ، والهجرة ، والعمل ، والدراسة ، وغيرها. يجب عليك تحديد ما يتوافق مع الفيزا التي تريد التقدم للحصول عليها. استمرارًا للمثال الذي عرضناه أعلاه ، إذا كنت ترغب في الحصول على فيزا سياحية .

سبب رغبتك في زيارة كندا والفيزا التي تريد التقدم للحصول عليها ، سترى المزيد من المعلومات هناك. أيًا كانت علامة التبويب التي قمت بالنقر فوقها ، فسيظهر على أحد الروابط “اكتشف ما إذا كان يمكنك التقديم.

في الاستبيان سيتعين عليك الإجابة على عدة أسئلة. سوف تتراوح من معلوماتك الشخصية إلى أسباب رغبتك في زيارة كندا ، وتاريخ السفر السابق. في نهاية الاستبيان ، سيظهر لك النظام النتائج.

ستتمكن من رؤية ثلاثة أنواع مختلفة من النتائج التي تقول أحد الخيارات التالية:

  • أنت مؤهل للحصول على الفيزا التي اخترتها.
  • أنت مؤهل للحصول على نوع مختلف من التأشيرات يتطابق معها النظام.
  • أنت غير مؤهل للحصول على الفيزا.
  • إذا كنت مؤهلاً للحصول على الفيزا التي اخترتها أو نوع مختلف من الفيزا ، فسيطلب منك النظام إدخال معلومات الاتصال الخاصة بك (عادةً بريدك الإلكتروني) ، وسيقومون بإرسال مجموعة من المستندات إليك.

ستحتوي المستندات على وصف للفيزا ، بالإضافة إلى إرشادات وتفاصيل حول كيفية التقديم. بالإضافة إلى ذلك ، سيرسلون لك رمزًا مرجعيًا.

يعد الرمز المرجعي أحد أهم المعلومات في تلك المجموعة من المستندات لأنه سيتعين عليك استخدامه لبدء طلبك. بدون رمز مرجعي ، لن تتمكن من التقديم. يخبر الكود المرجعي النظام بالمعلومات التي قدمتها له أثناء الاستبيان وسيحتوي على نوع الفيزا التي تتقدم للحصول عليها.

لهذا السبب ، يجب عليك حفظ البريد الإلكتروني وتلك المستندات. يمكنك إما كتابة الرمز المرجعي بطرق مختلفة ، مثل إرساله إلى نفسك ، أو كتابته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، أو على قطعة من الورق ، ولكن يجب ألا تفقده. إذا قمت بذلك ، فسيتعين عليك بدء عملية الاستبيان من جديد.

شكرا لزيارتكم مع تحيات مكتب استخراج فيزا كندا – الصقر

تواجدنا بحولي شارع شرحبيل

2 أفكار وتعليقات "مكتب استخراج فيزا كندا 97171662"

  1. Avatar Of Mohmad Alzreqat يقول Mohmad Alzreqat:

    هذا مفيد

  2. Avatar Of Elhadi يقول Elhadi:

    ممتاز جدا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

✆ مكالمة هاتفية
🗨 محادثة واتس اب