حجز موعد فيزا المانيا من الكويت 97171662

حجز موعد فيزا المانيا من الكويت بكل سهولة من خلال مكتب الصقر بحولي شارع شرحبيل وهاتفنا 97171662 متاح طوال اليوم للرد على جميع الطلبات والأسئلة.

حجز موعد فيزا المانيا في الكويت احجز موعدًا الآن

بالشراكة مع الحكومات في جميع أنحاء العالم ، نحن ندعم طالبي التأشيرات خلال عملية التقديم بأكملها.

لا يمكنك زيارة مركز طلبات التأشيرة؟

دع المركز يأتي إليك ويأخذ طلب تأشيرتك ويصلك مندوب لتسهيل جميع الإجراءات المطلوبة ،إذا كنت مستعدًا لترتيب طلب حجز موعد فيزا المانيا من الكويت، فراجع أدناه لبدء الجزء التالي من العملية.

حجز موعد فيزا المانيا من الكويت

حجز موعد فيزا المانيا من الكويت

معلومات

رفعت الحكومة الفيدرالية جميع قيود الدخول للأشخاص المقيمين في الكويت اعتبارًا من 26 سبتمبر 2021. وبالتالي يُسمح بسفر المقيمين في الكويت إلى ألمانيا مرة أخرى اعتبارًا من هذا التاريخ لجميع أغراض السفر. للمسافرين الذين تزيد أعمارهم عن 12 عامًا ، يلزم إثبات الاختبار أو إثبات الشفاء أو إثبات التطعيم للدخول.

وثائق ومتطلبات حجز موعد فيزا المانيا

جواز سفر ساري المفعول أو وثيقة سفر. الرجاء التأكد من أن:

  • تم إصدار جواز سفرك (لم يتم تمديده) خلال السنوات العشر الماضية ،
  • يحتوي جواز سفرك على صفحتين فارغتين كاملتين ، واحدة لختم التأشيرة وصفحة احتياطية إضافية ،
  • سيكون جواز سفرك ساري المفعول لمدة ثلاثة (3) أشهر على الأقل بعد تاريخ خروجك من منطقة شنغن.

يمكنك أيضا الإطلاع على استخراج فيزا المانيا للكويتين للمزيد من المعلومات

فيزا المانيا من الكويت من أجل الزيارة

إثبات ترتيبات السفر: رحلة ذهابًا وإيابًا وحجوزات السفر أو أي دليل آخر على النقل المقصود وخط سير الرحلة الكامل لزيارتك إلى ألمانيا (في حالة زيارة العديد من دول شنغن أو إذا كانت الرحلة تغطي العديد من دول شنغن ودول غير شنغن).

ننصحك بقراءة :

ينص التأمين الصحي الألماني أثناء السفر على أنك مغطى في حالة الطوارئ الطبية والعودة إلى الوطن ليس فقط في ألمانيا ، ولكن في منطقة شنغن بأكملها (الحد الأدنى للتغطية 30.000 يورو). يمكن للمواطنين والمقيمين شراء بوليصة تأمين السفر بسهولة عبر الإنترنت من  جميع شركات تأمين السفر هذه مقبولة لدى السفارات والقنصلية الألمانية بالكويت .

فيزا المانيا من الكويت

فيزا المانيا من الكويت

إثبات الإقامة في ألمانيا :

دليل على حجز فندق في ألمانيا، أو دعوة من مضيفك الألماني (فرد من العائلة ، صديق) مع نسخة من جواز السفر أو الهوية (إثبات الكفالة إذا كان تابعًا)

إثبات كشف الحساب البنكي المالي :

كشف حساب بنكي حديث للأشهر الثلاثة الماضية يُظهر أموالاً لا تقل عن 1000دينار كويتي للشخص الواحد في اليوم الذي يتم إنفاقه في ألمانيا.

ملاحظة : يجب أيضًا تقديم نسخ من المستندات الأصلية ويجب ألا يزيد عمر المستندات عن شهر واحد عند التقديم إلى فيزا المانيا في الكويت وتقديم الأوراق.

المستندات المذكورة أعلاه هي المستندات المطلوبة في جميع الحالات ، بغض النظر عن الغرض من زيارتك لألمانيا. اعتمادًا على حالة التوظيف الخاصة بك ، فيما يلي قائمة بالوثائق الإضافية المطلوبة لطلب فيزا المانيا في الكويت:

للموظفين:

  • عقد التوظيف.
  • كشف حساب بنكي جاري لآخر 6 أشهر.
  • ترك إذن من صاحب العمل.
  • نموذج إقرار ضريبة الدخل أو شهادة ضريبة الدخل المخصومة في مصدر الراتب.

لأصحاب الأعمال الحرة:

  • نسخة من رخصة عملك.
  • كشف حساب بنكي للشركة لآخر 6 أشهر.
  • إقرار ضريبة الدخل.

إذا كنت عاطلاً عن العمل وتزوجت من أحد مواطني الاتحاد الأوروبي:

  • خطاب تأكيد للتوظيف حديثًا (أقل من 3 أشهر) من صاحب عمل الزوج يوضح الوظيفة التي شغلها داخل الشركة وكذلك تاريخ البدء ،
  • جواز سفر الزوج ساري المفعول
  • شهادة زواج مترجمة رسميًا. يجب أن تكون الترجمة باللغة الإنجليزية أو الألمانية ويجب أن تكون مصدقة كنسخة طبق الأصل من سفارة البلد الذي تم فيه الزواج.

ملاحظة: عند طلب حجز موعد فيزا المانيا في الكويت يجب أن تكون جميع المستندات إما باللغة الألمانية أو الإنجليزية أو مترجمة رسميًا بواسطة مترجم معتمد.

أفضل خدمات مكتب الصقر لاستخراج فيزا الشنغن

والمزيد من الخدمات.

فيزا المانيا من الكويت أين يتم التقديم؟

وفقًا لقانون شنغن ، يجب التقدم بطلب للحصول على تأشيرة شنغن لإقامة قصيرة تصل إلى 90 يومًا من خلال سفارة الدولة التي هي وجهتك الرئيسية .

من المفهوم أن الوجهة الرئيسية هي الوجهة التي ينوي مقدم الطلب قضاء أطول وقت فيها أو حيث يتم تنفيذ الغرض الرئيسي من الرحلة المقصودة.

ومع ذلك ، لدخولك ومغادرتك ، يمكنك عبور أي حدود شنغن للوصول إلى وجهتك بتأشيرة صادرة عن أي دولة عضو في شنغن.

مثال:

يرغب مواطن كويتي في فيزا المانيا من الكويت للسفر إلى ألمانيا لإجراء فحص طبي (20 يومًا) وقد نظم أيضًا عطلة قصيرة في النمسا (10 أيام).

سيصل ويغادر أمستردام (هولندا) ويسافر من هناك بالسيارة.

الغرض الرئيسي من الرحلة والإقامة الأطول هو الفحص الطبي ، وبالتالي يجب على السفارة الألمانية التعامل مع الطلب ، على الرغم من أن الوصول والمغادرة إلى منطقة شنغن يتم عبر أمستردام.

إذا لم يكن من الممكن تحديد وجهة رئيسية بسبب تساوي المدة والغرض من الإقامة في العديد من الدول الأعضاء ، على سبيل المثال رحلة ذهابًا وإيابًا لمدة 5 أيام في كل دولة ، فيجب أن تتعامل سفارة الدولة العضو التي ينوي مقدم الطلب عبورها الخارجية أولاً مع طلب

يرجى الملاحظة:

على الحدود (أو أثناء الضوابط الأخرى) ، قد تضطر إلى إظهار التأشيرة ولكن أيضًا تقديم وثائق إضافية ، على سبيل المثال معلومات عن وجهة سفرك أو أن لديك وسائل كافية لتغطية الإقامة ورحلة العودة. لذلك يوصى بأن تحمل معك نسخًا من المستندات التي قدمتها عند التقدم بطلب للحصول على التأشيرة (مثل حجز الفندق أو خطابات الدعوة أو تأكيدات الرحلة أو التأمين الصحي للسفر أو أي مستندات أخرى توضح الغرض من إقامتك).

ما هي دول شنغن؟

ألمانيا ، النمسا ، بلجيكا ، جمهورية التشيك ، الدنمارك ، إستونيا ، فنلندا ، فرنسا ، اليونان ، المجر ، أيسلندا ، إيطاليا ، لاتفيا ، ليختنشتاين ، ليتوانيا ، لوكسمبورغ ، مالطا ، هولندا ، النرويج ، بولندا ، البرتغال ، سلوفاكيا ، سلوفينيا ، إسبانيا انضمت كل من السويد وسويسرا إلى اتفاقية شنغن وبالتالي فهي دول شنغن.

وبالتالي فإن منطقة شنغن تشمل جميع الدول الأعضاء في الاتحاد الأوروبي باستثناء المملكة المتحدة وأيرلندا وقبرص ؛ في الوقت الحالي ، تطبق الدول الأعضاء في الاتحاد الأوروبي ، بلغاريا ورومانيا وكرواتيا فقط بعض أحكام شنغن. إلى أن تطبق هذه الدول الثلاث ما يعرف باسم مكتسبات شنغن بالكامل ، كما هو هدفها ، ستظل ضوابط جوازات السفر سارية على الحدود الداخلية. بالإضافة إلى دول الاتحاد الأوروبي التي سبق ذكرها ، فإن أيسلندا والنرويج وسويسرا وليختنشتاين هي أيضًا دول شنغن.

لقد جددت جواز سفري. تأشيرة شنغن الموجودة في جواز سفري القديم لا تزال سارية. هل يسمح لي بالسفر إلى ألمانيا؟

نعم. يمكنك السفر بجواز سفرك القديم الذي يحتوي على تأشيرة سارية مع جواز السفر الجديد. يمكن للمسافرين الذين لديهم تأشيرة شنغن صالحة لمدة الرحلة المخطط لها في جواز السفر القديم استخدام هذه التأشيرة القديمة فيما يتعلق بجواز السفر الجديد للسفر إلى ألمانيا ،

#1 في حالة إرفاق جواز السفر الجديد بالجواز القديم

#2 إذا كانت تهجئة الاسم والبيانات الأبجدية الرقمية هي نفسها تمامًا بين جوازي السفر ولا تختلف (على سبيل المثال ، يلزم الحصول على تأشيرة جديدة ، إذا كان تهجئة الاسم في جواز السفر القديم “Ahmed Khaled” وفي “Ahmed M Khaled” الجديد بشكل مختلف).

للسفر إلى دول شنغن الأخرى ، يرجى إعادة التأكيد مع السفارات المعنية.

إذا كنت تفضل الحصول على تأشيرة جديدة بجواز سفر جديد ، فيرجى ملاحظة أنه يجب إلغاء تأشيرتك القديمة عن طريق إصدار السفارة قبل تقديم طلبك الجديد.

تعتمد صلاحية التأشيرة على عوامل مختلفة مثل الغرض من السفر وتاريخ السفر. إذا كنت مسافرًا متكررًا أو مالكًا لنشاط تجاري أو عقار في ألمانيا ، فلا تتردد في إرفاق مستندات إضافية (سند ملكية ، وتأشيرات قديمة ، ونسخ من مستودعات الحدود من السفر السابق إلى ألمانيا ، وما إلى ذلك) عند طلب دخول متعدد تأشيرة ذات فترة صلاحية أطول.

وأخيرا

نتمنى لكم سفرا سعيد عند والنجاح في استخراج فيزا المانيا من الكويت ، دمتم بأمان وخير

تواجدنا بحولي شارع شرحبيل

2 أفكار وتعليقات "حجز موعد فيزا المانيا من الكويت 97171662"

  1. Avatar Of حكيم يقول حكيم:

    محتاج اقدم فيزا على المانيا ايه المطلوب بالنسبه للجنسيه المصريه

  2. Avatar Of محمد الرفاعي يقول محمد الرفاعي:

    شنو الطلوب للجنسيه الكويتيه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

✆ مكالمة هاتفية
🗨 محادثة واتس اب