أفضل شركة تأمين صحي للسفر 97171662

كيف يمكن أن أجد أفضل شركة تأمين صحي للسفر من الكويت؟

شركة الصقر تعمل علي تسهيل تأمين صحي للسفر إلى جميع دول العالم و خدمة الواتس اب خلال 5 دقائق والدفع عن طريق الكي نت من خلال الهاتف رقم 97171662 

ماذا يعني تأمين صحي للسفر؟

يغطي تأمين السفر للسفر الحوادث المختلفة المتعلقة بالرحلة ، على سبيل المثال ، تخيل أنك تفقد حقيبتك ، أو أنه يتعين عليك إلغاء رحلتك أو أنك مرضت في منتصفها.

كل هذه الحالات ، والعديد من الحالات الأخرى ، مغطاة بتأمين السفر ، والذي يسعى لمساعدة الناس وتعويض النفقات المحتملة التي تتكبدها ظروف خارجة عن المسافر.

تأمين صحي للسفر الكويت

تأمين صحي للسفر الكويت

التغطية الأساسية في تأمين صحي السفر

تأمين صحي السفر المؤقت شائع جدًا لرحلات العمل والترفيه. التغطيات الرئيسية التي يجب أن يتمتع بها تأمين السفر الجيد هي:

  • مساعدة الأشخاص وتشمل الرعاية الطبية للمرض أو الحوادث ، وتمديد الإقامة والعودة إلى الوطن ، بالإضافة إلى السفر والإقامة لشخص مرافق إذا لزم الأمر.
  • النقل أو الإعادة إلى الوطن في حالة وفاة المؤمن عليه.
  • العودة المبكرة للمؤمن عليه بسبب وفاة أحد الأقارب أو مكوثه في المستشفى. وبالمثل ، فإنهم يفكرون في عودتك المبكرة بسبب خسارة فادحة في مكان إقامتك المعتاد أو مقر عملك. وهي تشمل إرسال الرسائل العاجلة أو إدارة التسليم النقدي في الخارج.
  • التعويض عن الفقد النهائي أو السرقة أو التلف الخارجي للأمتعة المسجلة في الرحلة. بالإضافة إلى ذلك ، يتم تغطية تكاليف التأخير وتحديد موقع وشحن الأمتعة والأمتعة الشخصية.

أرخص تأمين صحي للسفر إلي أمريكا

من خلال شركتنا سوف تحصل على أفضل عروض التامين الصحي للسفر إلي الولايات المتحدة ، سوف تختار من باقات التأمين ( فضي – ذهبي ) بتغطية 50000 دولار بإعتماد شركة الكويت للتأمين.

في أفضل شركة تأمين صحي للسفر ، سيحصل المؤمن عليه على تعويض في حالة الحجز الزائد أو التأخير في النقل الجوي.
هذه هي التغطية الأساسية لتأمين السفر.

تشمل أكثر السياسات شمولاً إمكانية تمديد بعض هذه التغطيات ، على سبيل المثال ، تمديد التعويض عن الخسارة النهائية أو وضع الأمتعة المسجلة في غير مكانها أو إتلافها. كما أنها توفر إمكانية الاشتراك في خدمات جديدة ، مثل تغطية فقدان جواز السفر.

متى يكون إلزاميا ضد هل من الضروري الحصول على تأمين السفر؟ في اي دول؟

تتطلب بعض الدول تأمين صحي للسفر مع تغطية طبية عند زيارتها ، حتى لا يشكل المسافرون عبئًا اقتصاديًا.

في كلتا الحالتين ، يوصى بشدة أن يكون لديك شخص حتى يتمكن من الاستمتاع بالرحلة بنسبة 100٪ دون قلق.

البلدان التي تتطلب منك تأمين صحي للسفر

هناك دول معينة تتطلب تأمينًا طبيًا على الأقل في حالة المرض والحوادث. ومع ذلك ، هناك أقاليم ، مثل البلدان الواقعة في منطقة شنغن ، والتي تذهب متطلبات التأمين الإلزامي فيها إلى أبعد من ذلك قليلاً وقد تتطلب إدراج المساعدة القانونية ودفع السندات ، على سبيل المثال.

حاليًا ، هناك 26 دولة في معاهدة شنغن : ألمانيا ، النمسا ، بلجيكا ، الدنمارك ، سلوفاكيا ، سلوفينيا ، إسبانيا ، إستونيا ، فنلندا ، فرنسا ، اليونان ، المجر ، أيسلندا ، إيطاليا ، لاتفيا ، ليختنشتاين ، ليتوانيا ، لوكسمبورغ ، مالطا ، النرويج. وبلدان هولندا وبولندا والبرتغال وجمهورية التشيك والسويد وسويسرا.

على الرغم من أن الأخيرة صوتت في عام 2014 لتقييد وصول المواطنين الأوروبيين إلى أراضيها ، مما قد يعني استبعادها من المعاهدة.

إقرأ أيضا:

 

تأمين السفر

تأمين السفر

قد تُلزمك الدول الأخرى بالحصول على تأمين في أراضيها إذا لم يكن معروضًا عند مدخل الدولة.

لذلك ، عند تنظيم رحلة ، من المهم جدًا أن نأخذ في الاعتبار المواقف المختلفة التي قد تنشأ في بلد المقصد وأن نبلغ أنفسنا جيدًا من أجل التعاقد على التأمين الأنسب ، إطلع أيضا على موضوع مكتب تأمين السفر بالكويت .

ما هو الامتياز في تأمين صحي السفر؟

الامتياز هو الحد الأدنى من الضرر الذي ينشأ عنه التزام شركة التأمين ، أي أن العميل يفترض جزءًا من المخاطر التي قد يتعرض لها مسبقًا كلا الطرفين ، شركة التأمين وحامل الوثيقة.

إذا كان المبلغ الذي سيتم استلامه لسلسلة من الأضرار أكبر من مبلغ الامتياز ، فسيتعين على العميل فقط المساهمة أو التوقف عن تلقي هذا المبلغ. ومع ذلك ، إذا لم تتجاوز التكلفة النهائية الحد المقرر ، فلن تضطر الشركة إلى تقديم أي مساهمة.

مزايا التأمين الزائد

الميزة الرئيسية للحصول على تأمين مع حق الامتياز هو أنه في مقابل تحمل بعض المسؤولية عن التكاليف ، فإن التكلفة النهائية للبوليصة أرخص . وبهذه الطريقة ، تحمي الشركة نفسها أيضًا بطريقة معينة ، نظرًا لأن العملاء الذين لديهم امتياز يكونون أكثر حكمة في تلك الحالات التي يمكن فيها عدم إجراء هذا الصرف.

كيف أحصل على عقد تأمين صحي للسفر؟

لا يطبق تأمين السفر عادةً نظام الامتياز هذا ، على الرغم من أن بعض شركات التأمين تُدرجها أيضًا في الشروط العامة والخاصة للوثيقة ، أو في الجوانب المتعلقة بمطالبات إلغاء الرحلة ، أو مطالبات المسؤولية المدنية أو النفقات المتعلقة بالصحة أو الاستشفاء من العميل.

لهذا السبب ، قبل إبرام عقد ، يجب عليك إجراء مقارنة بين الخصائص التي تؤسسها كل شركة والتأكد من أنها تناسب احتياجات رحلتك.

تواجدنا بحولي شارع شرحبيل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

✆ مكالمة هاتفية
🗨 محادثة واتس اب