استخراج فيزا شنغن البرتغال 97171662

ستحتاج إلى استخراج فيزا شنغن البرتغال ، لأنها جزء من منطقة شنغن في الدول الأوروبية التي ألغت ضوابط الحدود. تأشيرة أي من دول شنغن صالحة للإقامة في جميع دول شنغن الأخرى خلال الفترة التي تكون التأشيرة سارية فيها. على مدى ستة أشهر ، لا يُسمح لك بقضاء أكثر من ثلاثة أشهر في منطقة شنغن.

استخراج فيزا شنغن البرتغال من الكويت

سوف توفر لك شركة الصقر للتأسيرات الخطوات اللازمة في عملية استخراج فيزا شنغن البرتغال ويصلك مندوبنا بأي منطقة بالكويت على الفور هاتف رقم 97171662. حصلت البرتغال على كل شيء من جزر العطلات وملاعب الجولف إلى لشبونة التاريخية.

استخراج فيزا شنغن البرتغال

استخراج فيزا شنغن البرتغال

تعتبر البرتغال ، مثل جارتها إسبانيا ، وجهة مفضلة للسياح من جميع أنحاء العالم. للسفر إلى البرتغال في رحلة قصيرة تستغرق أقل من 90 يومًا ،

من يحتاج إلى استخراج فيزا شنغن البرتغال؟

إذا كنت مسافرًا إلى البرتغال ، فستحتاج إلى تأشيرة شنغن إذا كنت مواطنًا من دولة خارج شنغن بدون اتفاقية سفر بدون تأشيرة مع المنطقة ، أو إذا تم رفض السفر بدون تأشيرة. يمكن أن تكون تأشيرات الإقامة القصيرة هذه لأغراض العمل أو السياحة أو الزيارات العائلية والزيارات الدراسية القصيرة أو لأسباب طبية.

سيكلف طلب استخراج فيزا شنغن مبلغ 80 يورو للبالغين و 40 يورو للقصر على الرغم من أنه قد يتم التنازل عن ذلك في ظروف خاصة معينة ، مثل الرحلات الثقافية أو الخيرية للشباب.

أفضل خدمات مكتب الصقر لاستخراج فيزا الشنغن

والمزيد من الخدمات.

كيف أتقدم بطلب للحصول على استخراج فيزا شنغن البرتغال؟

تتمثل المرحلة التالية من التقدم بطلب للحصول على التأشيرة في حجز موعد وجمع المستندات الداعمة

صورتان تم التقاطهما مؤخرًا على غرار جواز السفر أو جواز سفرك أو مستندات السفر الأخرى التي لا يزيد عمرها عن 10 سنوات وصالحة لمدة ثلاثة أشهر على الأقل بعد تاريخ المغادرة من منطقة شنغن.

ستحتاج أيضًا إلى تأمين صحي للسفر الذي يغطي تكاليفك تصل إلى 30.000 يورو ، وخطاب تغطية يوضح مسار رحلتك والغرض من زيارتك ، بالإضافة إلى مسار الرحلة ، وإثبات الإقامة ، وإثبات حالتك المدنية ، مثل الزواج شهادة وإثبات أن لديك وسيلة للعيش أثناء إقامتك. ستحتاج إلى إثبات أن لديك 75 يورو على الأقل في كل مرة تدخل فيها البرتغال ، بالإضافة إلى 40 يورو في اليوم من رحلتك.

ما هي متطلبات استخراج فيزا شنغن البرتغال للحصول على تأشيرة عمل أو عمل أو طالب؟

إذا تقدمت بطلب للحصول على تأشيرة عمل إلى البرتغال ، فستحتاج إلى تزويد السفارة أو القنصلية بالوثائق التي تثبت أنك تفي بمتطلبات تأشيرة البرتغال شنغن بناءً على حالة التوظيف.

إذا كنت موظفًا ، فأنت بحاجة إلى عقد عمل وكشف حساب مصرفي حالي وخطاب عدم ممانعة من صاحب العمل يمنحك إجازة للسفر وإقرار ضريبة الدخل. إذا كنت تعمل لحسابك الخاص ، فستحتاج إلى نسخة من رخصة عملك وكشوف حسابات الشركة المصرفية وإقرارات ضريبة الدخل.

ستحتاج أيضًا إلى خطاب دعوة بغض النظر عما إذا كنت تتقدم للحصول على تأشيرة عمل أو تأشيرة شنغن قصيرة الإقامة للأعمال.

قد يكون من الصعب الحصول على تأشيرات العمل طويلة المدى ، حيث سيحتاج معظم المواطنين من خارج الاتحاد الأوروبي إلى تصريح عمل قبل أن يتمكنوا من العمل في البرتغال.

في معظم الحالات ، تُمنح تأشيرة العمل فقط للمواطنين من خارج الاتحاد الأوروبي إذا تم عرض وظيفة آمنة أو إذا كان الفرد متزوجًا من مواطن برتغالي. ومع ذلك ، فقد تأثر العمل في البرتغال للمواطنين من خارج الاتحاد الأوروبي بارتفاع معدلات البطالة في البلاد في السنوات الأخيرة ، وهناك حصص مطبقة للحد من عدد الوظائف التي تذهب إلى مواطني البلدان الثالثة لتحسين فرص العمل.

تحتاج أيضًا إلى الإعلان عن معظم الوظائف للمواطنين البرتغاليين والاتحاد الأوروبي لمدة 30 يومًا قبل أن يتم شغلها من قبل مواطن من خارج الاتحاد الأوروبي.

تأشيرات الطلاب

تتطلب تأشيرات الطلاب إثبات التسجيل في مؤسسة برتغالية ، وخطاب عدم ممانعة من مكان دراستك في وطنك ، وخطاب دعوة.

دول شنغن الأخرى التي قد تكون مهتمًا بها

استخراج فيزا هولندا من الكويت Apply for a Netherlands Visa

استخراج فيزا اسبانيا من الكويت 97171662 حجز موعد فيزا اسبانيا

إلى أين أذهب للتقدم بطلب للحصول على تأشيرة البرتغال شنغن؟

ستحتاج إلى تقديم طلب إلى السفارة أو القنصلية البرتغالية في بلد إقامتك ، أو مركز طلبات التأشيرة الذي يعمل نيابة عن الأمة. شريك التأشيرة

تواجدنا بحولي شارع شرحبيل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

✆ مكالمة هاتفية
🗨 محادثة واتس اب