استخراج فيزا سلوفينيا 97171662

التقدم بطلب للحصول على استخراج فيزا سلوفينيا

زيارة سلوفينيابتأشيرة شنغن و استخراج فيزا سلوفينيا من الكوبت ، مكتب استخراج فيزا شنغن وتأشيرات الصقر يقوم بتسهيل جميع أمور السفر على هاتف خدمة العملاء 97171662 طوال أيام الأسبوع من الساعة التاسعة صياحا حتى العاشرة مساءا.

سلوفينيا هي واحدة من دول الشنغن التي تتواجد في أوروبا الوسطى وهي مطلة على البحر الأبيض المتوسط ، والتي انضمت إلى الاتحاد الأوروبي وهي الآن جزء من منطقة شنغن . للسفر إلى هناك في رحلة قصيرة تستغرق أقل من 90 يومًا ، ستحتاج إلى تأشيرة شنغن من سلوفينيا.

استخراج فيزا سلوفينا

استخراج فيزا سلوفينا

الاوراق المطلوبة لاستخراج فيزا سلوفينيا

ما هي متطلبات تأشيرة سلوفينيا ؟

قبل التقدم للحصول على تأشيرة سلوفينيا، يجب عليك تقديم المستندات التالية:

  1. جواز سفرك ساري المفعول .
  2. نموذج طلب تأشيرة سلوفينيا.
  3. صورتان لنفسك خلفية بيضاء مقاس 3.5 × 3.5 حدبثة.
  4. كشف حساب بنكي لإخر 6 أشهر
  5. تأمين صحي للسفر.
  6. خط سير الرحلة.
  7. دفع رسوم تأشيرة سلوفينيا .
  8. خطاب دعوة (إن وجد).
  9. إثبات الإقامة.
  10. وثائق الحالة الوظيفية.

من يحتاج إلى تأشيرة شنغن لدخول سلوفينيا ؟

إذا كنت مسافرًا إلى سلوفينيا، فستحتاج إلى تأشيرة شنغن إذا كنت مواطنًا من الكويت أو دولة خارج شنغن بدون اتفاقية سفر بدون تأشيرة مع المنطقة ، أو إذا تم رفض السفر بدون تأشيرة. للإقامات الطويلة للعمل أو الدراسة ، ستحتاج إلى تأشيرة وطنية.

كيف أتقدم بطلب حجز موعد فيزا سلوفينيا ؟

بالإضافة إلى ذلك ، ستحتاج إلى صورتين تم التقاطهما مؤخرًا على غرار جواز السفر أو جواز سفر أو مستندات سفر أخرى يقل عمرها عن 10 سنوات وتكون صالحة لمدة ثلاثة أشهر على الأقل بعد تاريخ المغادرة من منطقة شنغن.

ستحتاج أيضًا إلى تأمين سفر وتأمين طبي يغطي تكاليفك تصل إلى 30.000 يورو ، وخطاب تغطية يوضح مسار رحلتك والغرض من زيارتك ، بالإضافة إلى خط سير الرحلة وإثبات الإقامة أثناء إقامتك ، وإثبات حالتك المدنية ، مثل شهادة الزواج ، وإثبات أن لديك وسيلة للعيش أثناء إقامتك.

وفقًا لقانون الهجرة في سلوفينيا، فإن الرعايا الأجانب الذين يرغبون في دخول سلوفينيا بحاجة إلى إثبات أن لديهم ما لا يقل عن 14 يورو في اليوم طوال مدة إقامتهم عند تقديم الطلب. يمكنك القيام بذلك من خلال إظهار كشوف الحسابات المصرفية وحجوزات الفنادق وأن دخلك أو استثماراتك كافية لدعمك أثناء إقامتك.

أولئك الذين يخططون للعمل أو الدراسة سيحتاجون إلى مستندات إضافية.

هل يمكنني استخدام تأشيرة شنغن الخاصة بي لدخول دولة أخرى؟

تأشيرة شنغن صالحة لجميع الدول في منطقة شنغن للرحلات التي تصل إلى 90 يومًا . ينطبق هذا على رحلتك بالكامل – لذلك 90 يومًا في المجموع بدلاً من 90 يومًا في كل بلد.

السفر بدون تأشيرة إلى سلوفينيا

إذا كنت من دولة لديها ترتيب بدون تأشيرة مع منطقة شنغن ودول تشمل المملكة المتحدة والولايات المتحدة وكندا فلن تحتاج إلى التقدم بطلب للحصول على تأشيرة إلى سلوفينيا .
اعتبارًا من نهاية عام 2022 ، ستحتاج إلى تقديم طلب للحصول على الموافقة عبر نظام ETIAS . هذا يكلف رسومًا رمزية (7 يورو) ويجمع البيانات ويقوم بإجراء فحوصات أساسية لمن يرغبون في السفر إلى منطقة شنغن.

حجز موعد سفارة سلوفينيا ؟

ستحتاج إلى تقديم طلب إلى سفارة أو قنصلية سلوفينيافي بلد إقامتك أو مركز طلبات التأشيرة الذي يعمل نيابةً عنهم. في العديد من البلدان ، تعمل شركة الصقر نيابة عن سلوفينيا، لذلك يمكنك التقديم في أحد مراكزها.

أفضل خدمات مكتب الصقر لاستخراج فيزا الشنغن

والمزيد من الخدمات.

كم من الوقت يستغرق الحصول على تأشيرة سلوفينيا ؟

قد يستغرق وقت المعالجة للحصول على تأشيرة سلوفينيا شنغن ما يصل إلى 15 يومًا في الوضع الطبيعي ولكن قد يستغرق ما يصل إلى 60 يومًا ليتم إصدارها في الظروف القصوى. يمكنك التقدم للحصول على التأشيرة الخاصة بك حتى ستة أشهر قبل السفر.

تواجدنا بحولي شارع شرحبيل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

✆ مكالمة هاتفية
🗨 محادثة واتس اب