استخراج فيزا الدنمارك من الكويت 97171662

استخراج فيزا الدنمارك من الكويت على هاتف رقم 97171662 خدمة العملاء طوال اليوم، يمكنك أيضا الدفع عن طريق الكي نت والتواصل عبر الواتس اب بأي وقت.

زيارة الدنمارك بتأشيرة شنغن

تشتهر الدنمارك ، وهي أقصى جنوب الدول الاسكندنافية ، بعاصمتها الجميلة كوبنهاغن وسكانها الودودين. للسفر إلى الدنمارك في رحلة قصيرة تستغرق أقل من 90 يومًا ، ستحتاج إلى استخراج فيزا الدنمارك ، لأنها جزء من منطقة شنغن في الدول الأوروبية التي ألغت ضوابط الحدود بين بعضها البعض.

مزيد من استخراج فيزا شنغن الكويت .

من يحتاج إلى تأشيرة شنغن لدخول الدنمارك؟

استخراج فيزا الدنمارك

استخراج فيزا الدنمارك

إذا كنت مسافرًا إلى الدنمارك ، فستحتاج إلى تأشيرة شنغن إذا كنت مواطنًا من دولة خارج شنغن بدون اتفاقية سفر بدون تأشيرة مع المنطقة ، أو إذا تم رفض السفر بدون تأشيرة. استخراج فيزا الدنمارك المعتادة هي تأشيرة إقامة قصيرة يمكن استخدامها لأغراض السياحة أو العمل أو زيارة العائلة أو الأصدقاء أو الرحلات الدراسية القصيرة. إنها صالحة فقط للرحلات التي تصل مدتها إلى 90 يومًا.

كيف أتقدم بطلب استخراج فيزا الدنمارك من الكويت؟

يجب على المتقدمين ملء استمارة طلب تأشيرة شنغن وحضور مقابلة التأشيرة. ستحتاج أيضًا إلى صورتين على غرار جواز السفر تم التقاطهما مؤخرًا أو جواز سفر أو مستندات سفر أخرى يقل عمرها عن 10 سنوات وتكون سارية لمدة ثلاثة أشهر على الأقل بعد تاريخ مغادرتك من منطقة شنغن. ستحتاج أيضًا إلى تأمين سفر وتأمين طبي يغطي تكاليفك تصل إلى 30.000 يورو ، وخطاب تغطية يوضح مسار رحلتك والغرض من زيارتك ، بالإضافة إلى خط سير الرحلة وإثبات الإقامة أثناء إقامتك ، وإثبات حالتك المدنية ، مثل شهادة الزواج ، وإثبات أن لديك وسيلة للعيش أثناء إقامتك.

يقترح قانون تأشيرة الدنمارك أن المتقدمين للحصول على تأشيرة الدنمارك شنغن يجب أن يكونوا قادرين على إثبات أن لديهم 67.24 يورو في اليوم من رحلتهم. يمكنك القيام بذلك من خلال إظهار كشوف الحسابات المصرفية وحجوزات الفنادق وأن دخلك أو استثماراتك كافية لدعم نفسك أثناء إقامتك.

متطلبات استخراج فيزا الدنمارك للحصول على تأشيرة عمل أو عمل أو طالب

ستحتاج إلى:

  1. خطاب دعوة بغض النظر عما إذا كنت تقدم طلبًا للحصول على تأشيرة عمل أطول أو تأشيرة شنغن للأعمال قصيرة الإقامة تدعوك إلى الدنمارك في رحلة عمل أو تقدم لك وظيفة.
  2. إذا كنت تتقدم بطلب للحصول على تأشيرة عمل إلى الدنمارك ، فستحتاج إلى تزويد السفارة أو القنصلية بالوثائق التي تثبت أنك تفي بمتطلبات استخراج فيزا الدنمارك بناءً على حالة التوظيف الخاصة بك.
  3.  إذا كنت موظفًا ، فأنت بحاجة إلى عقد عمل وكشف حساب مصرفي حالي وخطاب عدم ممانعة من صاحب العمل يمنحك إجازة للسفر وإقرار ضريبة الدخل. قد يُطلب منك أيضًا إثبات مؤهلاتك.
  4. إذا كنت تعمل لحسابك الخاص ، فستحتاج إلى نسخة من رخصة عملك ، وكشوف حساب الشركة المصرفية ، وإقرارات ضريبة الدخل.

أفضل خدمات مكتب الصقر لاستخراج فيزا الشنغن

والمزيد من الخدمات.

تأشيرات الطلاب

بالإضافة إلى جميع المستندات الأساسية ، تتطلب تأشيرات الطلاب إثبات التسجيل في مؤسسة دنماركية ، وخطاب عدم ممانعة من مكان دراستك في وطنك ، وخطاب دعوة. قد يُطلب منك أيضًا إثبات مؤهلاتك.

الخطوات التي يجب اتباعها عند استخراج فيزا الدنمارك

العمل بها والتي الدنمارك تأشيرة شنغن تحتاج إلى نوع على أساس الغرض من السفر. اجمع المستندات المطلوبة للحصول على تأشيرة دخول إلى الدنمارك. حدد موعدًا للحصول على تأشيرة مع سفارة / قنصلية الدنمارك أو مركز طلبات التأشيرة المعتمد (VAC) في بلدك. احضر مقابلة التأشيرة في السفارة / القنصلية الدنماركية أو مركز طلبات التأشيرة المناسب. انتظر لترى ما إذا تمت الموافقة على تأشيرتك. يجب أن تكون قادرًا على تتبع طلبك عبر الإنترنت.

أين أتقدم بطلب استخراج فيزا الدنمارك؟

ستحتاج إلى تقديم طلب إلى السفارة أو القنصلية الدنماركية في بلد إقامتك أو مركز طلبات التأشيرة الذي يعمل نيابةً عنهم. شريك التأشيرة الرسمي للدنمارك، لذا يمكنهم التصرف نيابة عن الدنمارك في بلدك.

كم من الوقت تستغرق معالجة استخراج فيزا الدنمارك؟

قد يستغرق وقت المعالجة للحصول على تأشيرة الدنمارك شنغن ما يصل إلى 15 يومًا في الوضع الطبيعي ولكن قد يستغرق ما يصل إلى 60 يومًا ليتم إصدارها في الظروف القصوى. يمكنك التقدم للحصول على التأشيرة الخاصة بك قبل ستة أشهر من السفر.

لماذا تختار تأمين شنغن ؟

أولئك الذين يسافرون إلى منطقة شنغن ، بما في ذلك الدنمارك ، يحتاجون إلى تغطية سفر ، ويكلف تأمين السفر منخفض التكلفة من أكسا 0.99 يورو (1.11 دولارًا أمريكيًا) في اليوم الواحد من رحلتك وسوف يفي بمتطلبات التأشيرة الخاصة بك ، بينما يوفر تأمين السفر أكسا شنغن أوروبا تغطية ممتدة حتى بتكاليف 100000 يورو.

يمكن لأولئك الذين يسعون للحصول على تأشيرة دخول متعددة شراء تأمين  298 يورو سنويًا ، والذي يغطيك مرة أخرى لنفقات تصل إلى 100000 يورو.

هل يمكنني تمديد تأشيرة شنغن الخاصة بي أثناء إقامتي في الدنمارك؟

نعم ، يمكنك تمديد تأشيرة الإقامة القصيرة في الدنمارك ولكن فقط في حالات استثنائية أو حالات طارئة.

هل هناك أي معايير محددة عند التقدم للحصول على تأشيرة الدنمارك؟

تتبع الدنمارك المعايير المعتادة لجميع دول شنغن لإصدار تأشيرات شنغن - ولكن قد تضع قواعدها الخاصة عند التقدم للحصول على المستندات المطلوبة للحصول على تأشيرات العمل.

هل يمكنني السفر إلى الدول المجاورة بتأشيرة شنغن الدنماركية؟

في تأشيرة شنغن قصيرة الإقامة ، يمكنك السفر في جميع أنحاء منطقة شنغن - ولكن قد تكون مقيدًا بقدرتك على العمل أو الدراسة في بلدان أخرى إذا لم يكن ذلك منصوصًا عليه في طلب التأشيرة الخاص بك.

تواجدنا بحولي شارع شرحبيل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

✆ مكالمة هاتفية
🗨 محادثة واتس اب